الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجبا يكذّب تصريحات رايولا : مانشستر يونايتد لم يقدم لي شيئاً

محمد عبد الرحمن

15:27 16/06/2022

سبورت 360 – صرح الفرنسي بول بوجبا بأن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي مخادعة مشيراً إلى أنها لم تقدم عرضاً ملموساً له لتمديد عقده.

ورحل بول بوجبا رسمياً عن صفوف مانشستر يونايتد عقب انتهاء عقده هذا الصيف، وسط اقتراب اللاعب من العودة إلى ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.

وكانت ولاية بول بوجبا الثانية مع مانشستر يونايتد ليست على مستوى التوقعات بسبب إصاباته المستمرة وتذبذب مستواه بين الحين والآخر.

بول بوجبا ينتقد إدارة مانشستر يونايتد

وكانت شبكة “سكاي سبورتس” قد أكدت بأن نادي مانشستر يونايتد قد قدّم عرضاً لبوجبا لتمديد عقده لمدة موسمين مع زيادة راتبه السنوي بنسبة 3.5%.

وأيضاً وكيل أعمال بوجبا الراحل مينو رايولا قد أكد هو الآخر على عرض اليونايتد لتمديد عقد الفرنسي قائلاً “هل قدّم اليونايتد عرضاً ثانياً لبوجبا؟ نعم، يريدون بقاءه بكل تأكيد، ولكن بالنسبة لي لا يعكس العرض رغبة النادي في استمراره”.

وأضاف “إذا كنت تريدون استمراره فلا تقدموا مثل هذه العروض”.

ولكن تحدث بول بوجبا بعد هذه الحقائق قائلاً “عرض من مانشستر يونايتد لتجديد عقدي؟ إنهم مخادعون، كيف يمكنك أن تخبر لاعباً بأنك تريده تماماً ولا تقدم له شيئاً. لم أر ذلك من قبل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة