الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فورلان يوصي إدارة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع نجم بنفيكا

حسين ممدوح

21:55 06/05/2022

سبورت 360 – قال المهاجم الأورجوياني السابق دييجو فورلان مهاجم مانشستر يونايتد السابق بأنه يعتقد بان موانه داروين نونيز سيكون إضافة مثالية لكتيبة الريد ديفلز في الموسم القادم.

سجل نونيز 26 هدفاً في 27 مباراة في الدوري البرتغالي مع بنفيكا هذا الموسم بالإضافة إلى ستة أهداف في 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

ووجد مهاجم صقور بنفيكا الكثير من الاهتمام من جانب أندية أوروبا الكبرى، ويعتقد فورلان بأنه يُمكن أن يؤدي بشكلٍ جيد للغاية مع فريقه السابق رغم اهتمام آرسنال القوي به مؤخراً.

فورلان: نونيز سيكون توقيعاً رائعاً لليونايتد

وقال فورلان في حديثه لـ Breaking the Lines : “أعتقد أنه لاعب جيد جداً..طفل جيد ويؤدي بصورة قوية مع بنفيكا في هذا الموسم، لديه الكثير من الإكانيات ويمكنه اللعب مع مانشستر يونايتد”.

وأضاف : “لكن على الجميع التحلي بالصبر بعض الشئ، على الرغم من أن اللاعب بالفعل يتحسن بمرور الوقت لكنه عليه اكتساب المزيد من الخبرة..لن يكون توقيعاً سيئاً لليونايتد، سيكون من الرائع رؤيته هناك”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة