الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نصيحة ذهبية لمانشستر يونايتد بالتعاقد مع ديكلان رايس

محمد مصطفى

03:30 29/04/2022

سبورت 360- وجه جون بارنز، أسطورة نادي ليفربول، نصيحة مُثيرة للغريم التقليدي نادي مانشستر يونايتد بالتعاقد مع نجم ويست هام ديكلان رايس.

ويرتبط رايس بعقدٍ يمتد حتى 2024 مع الهامرز، ولكن النادي اللندني مُرحب بإمكانية رحيله لنادٍ كبير خلال الميركاتو الصيفي وسط اهتمام اليونايتد وتشيلسي.

بارنز: رايس يملك الشخصية المُناسبة لمانشستر يونايتد

وقال بارنز، في تصريحات نقلها موقع SportSkeeda، :”مانشستر يونايتد سيُناسب ديكلان رايس، لأنهم بحاجة لهذا النوع من الشخصية التي تُعطي بنسبة 100%”.

وتابع أيقونة الريدز حديثه بالقول :”رايس يملك التصميم والالتزام والرغبة في بذل المجهود، حينما تكون لاعباً من مستوى القمة فإن أي نادٍ من الأندية الكبرى سيرغب في التعاقد معك”.

وأضاف بارنز :”ديكلان رايس عليه أن يُحدد بنفسه المكان الذي يرغب في الذهاب إليه، ويست هان نادٍ طموح، ولكنه يجب أن يتخذ القرار بشأن إذا ما كان يُريد أن يذهب لنادٍ أكبر”.

وكان رايس الذي يبلغ من العُمر 23 عاماً كان قد تم تصعيده للفريق الأول للهامرز في 2017، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 190 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 10 أهداف، وصنع 9 لزملائه.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأهلي يخسر خدمات عبد القادر في مباراتي الترجي

الأكثر قراءة