الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرقام كارثية لرونالدو ضد تشيلسي تثير قلق مانشستر يونايتد

رامي جرادات

02:22 28/04/2022

سبورت 360 – يستعد مانشستر يونايتد لخوض مباراة صعبة جداً ضد تشيلسي، والتي ستقام يوم اليوم الخميس على ملعب أولد ترافورد، وهي المواجهة التي تم تقديمها من الجولة 37 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعوّل مانشستر يونايتد على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصناعة الفارق في مباراة اليوم، نظراً لكونه هداف الفريق الأول هذا الموسم برصيد 22 هدفاً في مختلف البطولات.

رونالدو يعاني دائماً ضد تشيلسي

لكن ما يثير قلق عشاق مانشستر يونايتد أن كرستيانو رونالدو لا يظهر بمستواه المعهود في معظم المباريات التي خاضها ضد تشيلسي خلال مسيرته الاحترافية.

وتواجه رونالدو ضد تشيلسي في 16 مباراة، 15 منها في تجربته الأولى مع مانشستر يونايتد، ومباراة واحدة بعد عودته في الصيف الماضي. وبجميع الأحوال لم يتمكن الدون من تسجيل سوى هدف واحد فقط.

والمثير للاهتمام أيضاً أن الهدف الذي أحرزه رونالدو في مرمى تشيلسي لم يكن في بطولة الدوري الإنجليزي، وإنما في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2008. بينما لم يسجل أي هدف في شباك البلوز خلال 11 مباراة في البريميرليج.

أرقام رونالدو السلبية ضد تشيلسي لا تتوقف عند هذا الحد، فهو أيضاً من الفرق القليلة التي خسر ضدها أكثر من تحقيقه الفوز، حيث خسر 6 مباريات مقابل 5 انتصارات، في حين انتهت 5 مباريات أخرى بالتعادل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

الأكثر قراءة