الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يتضامن مع كريستيانو رونالدو في مُصابه الأليم

محمد مصطفى

23:40 18/04/2022

سبورت 360- عبر نادي مانشستر يونايتد عن تضامنه مع نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أعلن عن وفاة ابنه حديث الولادة.

وكان رونالدو قد أعلن عبر حسابه على تويتر عن الخبر ببيانٍ يحمل توقيعه وتوقيع جورجينا رودريجيز، وقال البيان :”بعميق مُشاعرنا بالحزن نُعلن وفاة طفلنا الصبي، هذا هو شعور الألم الأكبر الذي يُمكن أن يشعر به الوالدان”.

مانشستر يونايتد لرونالدو: ألمك هو ألمنا

وأضاف :”فقط ميلاد طفلتنا الفتاة يمنحنا القوة لعبور هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة”، وأضاف :”نُريد أن نشكر الأطباء والمُمرضين على عنايتهم الخبيرة والدعم”.

وأكمل البيان :”نحن مصدومون بهذه الخسارة، ونلتمس الخصوصية في هذا الوقت شديد الصعوبة، طفلنا الصبي أنت ملاكنا، ونحن سنُحبك دائماً”.

وأعاد الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد نشر تغريدة رونالدو مُعلقاً عليها :”ألمك هو ألمنا، نُرسل لك القوة لك ولعائلتك في هذا التوقيت”.

وكانت تقارير إنجليزية قد أشارت إلى أن رونالدو أعلن في أكتوبر 2021 أنه ينتظر هو وجورجينا ولادة توأم لينضم لعائلتهما الكبيرة، وأثار إعلان رونالدو حالة من الحزن في أوساط مُحبي الدون.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

شكوك حول لحاق ثلاثي الزمالك بنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

برشلونة يخطط للتعاقد مع داروين نونيز!

تحديد موقف سامي النجعي من المشاركة بمباراة النصر والأخدود

الأهلي يعاني من ورطة دفاعية قبل مواجهة بلدية المحلة

ناديان سعوديان يتسابقان لضم كاسيميرو

سجل مرعب لريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في سانتياجو برنابيو

الأكثر قراءة