الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تين هاج يرفض استمرار رونالدو في مانشستر يونايتد

محمد عبد الرحمن

15:35 15/04/2022

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “الدايلي ستار” الإنجليزية بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم وهداف مانشستر يونايتد ليس جزءاً من خطط إيريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر القادم.

وأكدت الصحيفة بأن إيريك تين هاج سيكون مدرب مانشستر يونايتد القادم خلفاً للألماني رالف راجنيك الذي جاء كمدرب مؤقت عقب إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير من منصبه كمدرب لليونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن إيريك تين هاج يريد التحرك في اتجاه جديد بعيداً عن كريستيانو رونالدو وبعض اللاعبين الذي قرر التخلص منهم أيضاً.

مدرب مانشستر يونايتد الجديد يرفض استمرار رونالدو

وأضافت الصحيفة أن إيريك تين هاج يرفض تواجد كريستيانو رونالدو في الفريق، حيث يرغب المدرب الهولندي في التحكم بغرفة خلع الملابس.

وأوضحت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو بنفسه قد كشف بأنه سيرحل عن مانشستر يونايتد إذا فشل في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما سيحدث في بالفعل بتواجد الفريق في المركز السابع حتى الآن.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو ابن 37 عاماً قد شارك مع مانشستر يونايتد هذا الموسم حتى الآن في 34 مباراة، ونجح في تسجيل 18 هدفاً، وصنع ثلاثة آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

مانشستر يونايتد يخطط لصفقة تبادلية مع إيفرتون لضم برانثويت

تشيلسي يعود بعرض قوي لضم أوسيمين

لجنة الاستقطاب تحدد معيار دعم الأندية السعودية في الموسم الجديد

بايرن ميونخ يعلن غياب رافاييل جيريرو عن مواجهة ريال مدريد

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الأكثر قراءة