الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يُثير الجدل بلقطة نارية بعد هزيمة اليونايتد أمام إيفرتون..فيديو

محمد مصطفى

22:43 09/04/2022

سبورت 360- خطف رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، الأنظار بعد هزيمة فريقه أمام إيفرتون بهدفٍ دون رد، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب جوديسون بارك قد انتهت بفوز التوفيز بهدفٍ سجله أنتوني جوردون لتتواصل مُعاناة الشياطين الحُمر في البريميرليج.

رونالدو يُعبر عن غضبه على طريقته بعد هزيمة اليونايتد

وتداول مُتابعو الدوري الإنجليزي مقطعاً مصوراً يُظهر رونالدو وهو ينفعل على أحد مُشجعي إيفرتون خلال خروجه من الملعب في الممر المؤدي لغرف تبديل الملابس.

ونقل تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل شهادة أحد الحاضرين الذي أكد أن رونالدو أسقط الهاتف المحمول الخاص بالمُشجع وسط استياء من جمهور التوفيز.

وذكر التقرير أن إدارة اليونايتد تفحص الفيديو محل الواقعة، وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن جمهور الفريق دافع عن رونالدو وأكد أن ما أسقطه على الأرض هو واقي الساق الخاص به، لترد الصحيفة بالتأكيد أن واقي الساق كان في مكانه.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، وأصبح تأهل الفريق لنسخة الموسم المُقبل من دوري الأبطال محل شك.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأكثر قراءة