الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يضغط للتوقيع مع نجم بايرن ميونخ

حسين ممدوح

17:56 16/03/2022

سبورت 360 – أعرب نادي مانشستر يونايتد عن اهتمامه من حيث المبدأ بالتوقيع مع روبيرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ إذا قرر المهاجم البولندي الرحيل عن العملاق الألماني في الصيف.

وأكدت صحيفة سبورت بيلد التقارير الأخيرة التي تفيد بأن مانشستر يونايتد يتطلع إلى النجم البولندي والذي ينتهي عقده مع البافاري في صيف عام 2023، ولم يوقع بعد على تمديد عقده مع أبطال الدوري الألماني.

وفي الواقع هناك اضطرابات متزايدة بشأن الوضع، حيث ورد أن ليفاندوفسكي غير سعيد لأنه لم يُعرض عليه تمديد العقد من جانب إدارة النادي الألماني طوال الفترة الماضية.

فرص مانشستر يونايتد تتزايد في التوقيع مع ليفاندوفسكي

وقد أدى ذلك إلى أن يفكر روبيرت ليفاندوفسكي بالفعل في الرحيل في الصيف، مع إجبار بايرن ميونخ على البيع في نافذة الانتقالات القادمة أو المخاطرة بخسارته مجاناً العام المقبل.

وأوضحت سبورت بيلد بأن نادي مانشستر يونايتد كان على اتصال بالفعل ببيني زاهافي وكيل أعمال اللاعب في الفترة الأخيرة وأن النادي الإنجليزي مستمر في الضغط على اللاعب وهو ما يسبب بعض القلق في بايرن.

وهناك اعتقاد متزايد لدى الصحافة الألمانية بأن ليفاندوفسكي سيكون متاحاً للانتقال في الصيف، وأن فرص مانشستر يونايتد تتزايد فيما يتعلق بالحصول على توقيعه بالفعل.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

خوسيلو بطل ملحمة البرنابيو..فارس الظل أصبح أميراً في مدريد

هارجريفز ينتقد توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

خبير تحكيمي يؤكد: بايرن ميونخ تعرض للظُلم أمام ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة