الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برونو يسخر من شائعات الخلاف في مانشستر يونايتد

محمد مصطفى

21:45 22/02/2022

سبورت 360- سخر برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، من التقارير الإخبارية التي تؤكد على وجود خلافات في صفوف الفريق الفترة الأخيرة.

وكانت تقارير إنجليزية قد أشارت لوجود خلافات بين نجوم الفريق، ومن بين تلك الخلافات ما نشب بين كريستيانو رونالدو وهاري ماجواير بشأن شارة القيادة.

برونو: مروجو الشائعات عن اليونايتد هدفهم الشهرة

وقال فيرنانديز، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”انقسام في الفريق؟ أعتقد بصراحة أن الناس تُحاول الشكوى واختلاق القصص عن النادي”.

وتابع نجم اليونايتد:”الناس حينما تتحدث عن هذا النادي وبعض اللاعبين في هذا النادي فإنهم يجوبون العالم بأصواتهم، وهذا هو ما يُريدونه”.

ويستعد اليونايتد لمُواجهة أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ 16  من دوري أبطال أوروبا غداً الأربعاء على أرض ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد.

وسيُقام لقاء العودة على أرض ملعب أولد ترافورد يوم 15 مارس، ويسعى الشياطين الحُمر لتحقيق لقب المُسابقة الأوروبية الأهم بعد ابتعادهم عن صراع التنافس في البريميرليج.

ويحتل اليونايتد حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، وذلك بفارق 17 نقطة عن مانشستر سيتي المُتصدر.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة