الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رانجنيك : اعتقال جرينوود لم يؤثر على مانشستر يونايتد

محمد عبد الرحمن

11:41 04/02/2022

سبورت 360 – صرح الألماني رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي بأن اعتقال ماسون جرينوود لم يؤثر على تحضيرات لاعبي الشياطين الحمر لمباراة ميدلزبره في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكانت الشرطة الإنجليزية قد اعتقلت ماسون جرينوود ابن 20 عاماً يوم الثلاثاء الماضي للاشتباه في ارتكابه بالتعدي على صديقته، بالإضافة إلى تهديدات بالقتل.

وأطلقت الشرطة سراح ماسون جرينوود يوم الأربعاء بكفالة لحين إجراء مزيد من التحقيقات، ولكن بالرغم من ذلك قرر نادي مانشستر يونايتد تجميد نشاط اللاعب بعدم مشاركته في التدريبات حتى يتم التأكد من براءة اللاعب.

رانجنيك يتحدث عن أزمة جرينوود

وخرج رانجنيك للتحدث لوسائل الإعلام لأول مرة منذ اعتقال جرينوود قبل مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث لم يتحدث بالتفصيل عن هذه القضية، ولكنه أكد على أن هذه الأمور لم تؤثر على لاعبي الفريق.

وتحدث رانجنيك حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “لقد حظينا بأسبوع جيد من التدريبات، ومن الواضح أنه كان موضوعاً داخل الفريق، لكننا جميعاً بشر وكان جرينوود جزءاً من المجموعة”.

وأردف “نحن نتدرب في ظروف عادية، ونتطلع إلى مباراة ميدلزبره، وهذه الأمور لم تؤثر على لاعبي مانشستر يونايتد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

كاسيميرو في طريقه إلى الدوري السعودي.. الأهلي فاوضه

كولر يحدد موعد مران الأهلي الأول في تونس استعدادًا لنهائي أفريقيا

تين هاج يوضح حقيقة رحيل برونو فيرنانديز عن اليونايتد في الصيف

إدارة الأهلي ترفض تعديل اللائحة المالية في نهائي أفريقيا

الاتحاد يبلغ هذا الثنائي بالرحيل في نهاية الموسم

قلق في ريال مدريد بعد إصابة إندريك مع بالميراس

الأكثر قراءة