الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عامل واحد سيُحدد مُستقبل رونالدو في مانشستر يونايتد

محمد مصطفى

22:06 03/02/2022

سبورت 360- سينتظر كريستيانو رونالدو معرفة المُدرب المُقبل لفريق مانشستر يونايتد لمعرفة معالم مُستقبله مع النادي الذي عاد إليه في أغسطس الماضي.

“المُدرب الجديد” كلمة السر في بقاء رونالدو في اليونايتد

فبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن رونالدو سيُحدد إذا كان سيمضي موسماً آخر مع الفريق بنهاية الموسم الحالي بعد أن يعرف من سيكون المُدرب الدائم للفريق خلال الفترة المُقبلة.

وكانت إدارة اليونايتد قد أقالت المُدرب السابق أولي جونار سولشاير لسوء النتائج، وعينت من بعده مايكل كاريك كمُدرب مؤقت، قبل أن يأتي التعاقد مع رالف رانجنيك كمُدرب مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري.

ويُعاني مانشستر يونايتد هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الفريق المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، وذلك بفارق 19 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي المُتصدر برصيد 57 نقطة.

وشارك الدون رونالدو في هذا الموسم مع اليونايتد في 23 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 14 هدفاً، وصنع 3 أهداف لزملائه، وينتظر منه الجمهور الكثير خلال المُتبقي من الموسم في الدوري الإنجليزي، فضلاً عن مُنافسات دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة