الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان دي بيك يطرق باب الرحيل عن مانشستر يونايتد

حسين زنون

00:22 26/01/2022

سبورت 360 – يطرق نجم وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، دوني فان دي بيك، باب الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ولم يجد اللاعب السابق لأياكس أمستردام الهولندي نفسه في صفوف الشياطين الحمر، منذ انتقاله للفريق، حتى مع حدوث تغيير في كرسي المدرب برحيل النرويجي أولي جونار سولشاير، ووصول الألماني رالف رانجنيك.

فان دي بيك يقترب من كريستال بالاس

وأفادت صحيفة ذا أثلتيك البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن فان دي بيك يتطلع للرحيل عن اليونايتد ومنفتح لفكرة الذهاب للعب في صفوف كريستال بالاس، المنافس في الدوري الإنجليزي، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن بالاس يتفاوض في الوقت الحالي مع إدارة اليونايتد من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن انتداب اللاعب لصفوف الفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري.

وشارك اللاعب الهولندي، البالغ من العمر 24 عاماً، في 14 مباراة مع اليونايتد بالموسم الجاري عبر كل البطولات، بواقع 318 دقيقة فقط، مع العلم أنه سجل هدفاً يتيماً مع الفريق، كان في البريميرليج بمرمى فريق واتفورد، في اللقاء الذي فاز به فريقه برباعية لهدف في أواخر نوفمبر الماضي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

الأكثر قراءة