الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

انتقال وشيك لمهاجم مانشستر يونايتد إلى الدوري الإسباني

رامي جرادات

02:36 25/01/2022

سبورت 360 – أكدت صحيفة ماركا الإسبانية توصل إشبيلية لاتفاق مع مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال، وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

ولم يعد مارسيال لاعباً أساسياً في تشكيلة مانشستر يونايتد في الموسم الحالي، سواء مع المدرب السابق أولي جنار سولشاير، أو المدرب الحالي رالف رانجنيك. ولهذا قرر اللاعب مغادرة النادي في شهر يناير الحالي.

مانشستر يونايتد يعطي الضوء الأخضر لرحيل مارسيال

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد وافق على عرض إشبيلية لاستعارة أنتوني مارسيال حتى نهاية الموسم، دون توضيح إن كان هناك خيار شراء نهائي في الصيف أم لا.

ولن يحصل مانشستر يونايتد على رسوم مقابل إعارة مارسيال، لكنه أجبر النادي الأندلسي على التكفل براتب اللاعب خلال الأشهر الأربعة القادمة.

وأضاف التقرير أن إشبيلية سيدفع لمارسيال 5 إلى 6 ملايين يورو كراتب خلال الفترة التي سيقضيها في النادي، وهذا ما يعادل نصف راتبه السنوي في نادي الشياطين الحمر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

رئيس نهضة بركان: هذا ما سيحسم لقب الكونفدرالية أمام الزمالك

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز الصعب على الأخدود

مُفاجأة غير سارة تُبعد برشلونة عن جوهرة بيلباو

النصر يخطف فوزًا مُثيرًا أمام الأخدود ويُحبط الهلال.. فيديو

نجوم مانشستر يونايتد لا يتوقعون الفوز مرة أخرى هذا الموسم

صراع بين الشباب والاتفاق على ضم لاعب بنفيكا

الأكثر قراءة