الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستيانو رونالدو يقرر الرحيل عن مانشستر يونايتد في هذه الحالة

محمد عبد الرحمن

15:01 19/01/2022

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي سيرحل عن صفوف الشياطين الحمر في الصيف إذا فشل الفريق في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وعاد كريستيانو رونالدو ابن 36 عاماً للعب في مانشستر يونايتد الصيف الماضي، قادماً من صفوف يوفنتوس الإيطالي بمبلغ لا يتعدى 20 مليون يورو.

وشارك كريستيانو رونالدو مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد هذا الموسم حتى الآن في 22 مباراة، ونجح في تسجيل 14 هدف، وصنع ثلاثة آخرين.

حالة واحدة ستدفع رونالدو للرحيل عن مانشستر يونايتد

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو سيرحل بشكل مؤكد عن مانشستر يونايتد إذا فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن ممثلو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد أجروا محادثة مع ريتشارد أرنولد الذي سيتم تعيينه كمدير تنفيذي للنادي قريباً من أجل الوصول لحل يرضي جميع الأطراف إذا قرر اللاعب الرحيل.

وأكملت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يتواجد حالياً في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق خمس نقاط عن وست هام صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مُدرب سابق لتشيلسي يستهدف العودة بعد مُغادرة بوتشيتينو

أسطورة ريال مدريد يُعارض كروس في قرار الاعتزال

باريس يُسعد المغرب بخصوص أشرف حكيمي

رسمياً.. جوارديولا يفوز بجائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي

وجهة بوتشيتينو المقبلة بعد مفارقة تشيلسي

ديكو يُحدد البديل المثالي لتشافي في برشلونة ‏

الأكثر قراءة