الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اعتراف شجاع لرانجنيك بعد هزيمة مانشستر يونايتد أمام الوولفز

محمد مصطفى

01:31 04/01/2022

سبورت 360- اعترف رالف رانجنيك، المُدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بأحقية مُنافسهم وولفرهامبتون بالانتصار الذي تحقق على أرض أولد ترافورد.

وكان الذئاب قد نجحوا في العودة من أرض مانشستر بانتصارٍ تاريخي بهدفٍ دون رد سجله النجم البرتغالي جواو موتينيو في الدقيقة 82 من اللقاء بعد تسديدة قوية مُتقنة من خارج منطقة الجزاء.

رانجنيك يتعرض لهزيمته الأولى في مانشستر يونايتد

وقال رانجنيك، في تصريحات نقلتها صحيفة مانشستر إيفننج نيوز البريطانية،:”وولفرهامبتون كان الفريق الأفضل، يجب أن نعترف بذلك”.

وأضاف :”عانينا من مشكلات كبيرة لإيقافهم في الشوط الأول، وكان ذلك مُحبطاً جداً للجميع وليس فقط للطاقم ولكن بالنسبة للاعبي الفريق أيضاً، ولهذا السبب قررنا تغيير أسلوب اللعب بين الشوطين ليلعب 3 لاعبين في الخلف مع وجود 4 لاعبين في وسط الملعب”.

وأكمل رانجنيك حديثه بالقول :”أعتقد أننا في الشوط الثاني استحوذنا أكثر على الكرة، ونجحنا في الفوز بالكرة أكثر، وفي مُباراة مثل هذه المُباراة فإن السؤال يكون عن هوية من سيُسجل الهدف الأول”.

الجدير بالذكر فإن هزيمة اليوم هي الأول في سجل رانجنيك كمُدربٍ مؤقت للشياطين الحُمر بعد توليه المسئولية خلفاً لمايكل كاريك الذي تولى المهمة مؤقتاً أيضاً بعد إقالة أولي جونار سولشاير.

ويحتل مانشستر يونايتد بعد الخسارة في مُباراة اليوم المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة بفارق 22 نقطة عن المُتصدر مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الأول برصيد 53 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الزمالك يُحقق رقمًا تاريخيًا بعد التتويج بالكونفدرالية الأفريقية

تصريح حماسي لهالاند بعد فوز السيتي بالدوري الإنجليزي

فيل فودين: فعلنا ما لم يفعله أحد قبلنا

الاتحاد يخسر جهود حمد الله أمام ضمك

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز بالكونفدرالية الأفريقية

الزمالك يخطف لقب الكونفدرالية من نهضة بركان بهدف حمدي

الأكثر قراءة