الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم مانشستر يونايتد يُحدد تأثيراً إيجابياً لرونالدو على الفريق

محمد مصطفى

23:22 29/12/2021

سبورت 360- كشف إيريك بايلي، مُدافع مانشستر يونايتد، تأثيراً إيجابياً لعودة  كريستيانو رونالدو للفريق، مُعبراً عن تقديره لمسيرة الدون في كرة القدم.

وكانت تقارير إنجليزية قد  أكدت أن الدون ساهم في تغيير بعض العادات الغذائية غير الصحية في الفريق، وهو الأمر الذي أكده المُدافع الإيفواري للشياطين الحُمر.

بايلي: نجوم اليونايتد توقفوا عن أكل الحلوى بسبب رونالدو

وقال بايلي، في تصريحات نقلتها صحيفة مانشستر إيفننج نيوز، :”لقد توقفنا عن أكل الحلوى، كل اللاعبين توقفوا عن ذلك لأنه أمر جيد، أنت بحاجة للتغيير في بعض الأحيان”.

وأكمل مُدافع اليونايتد حديثه بالقول :”رونالدو هو اللاعب الأفضل لمدة طويلة، لماذا؟ بسبب الحالة البدنية، أنت بحاجة للاعتناء بجسدك”.

وكان رونالدو قد انضم لليونايتد من جديد في أغسطس الماضي قادماً من يوفنتوس، ولعب الدون هذا الموسم مع اليونايتد في 19 مُباراة في مُسابقتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، سجل فيهم 13 هدفاً، وصنع هدفين لزملائه.

ويأمل جمهور مانشستر يونايتد أن ينجح رونالدو في قيادة الفريق من جديد للفوز بالبطولات بعد فترة صيام طويلة ابتعد فيها الشياطين الحُمر عن منصات التتويج.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تأكد غياب نجم النصر عن مواجهة الأخدود

تشكيل ريال مدريد وبايرن ميونيخ المتوقع في لقاء اليوم

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

الأكثر قراءة