الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إشبيلية ينافس برشلونة للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

حسين ممدوح

01:03 25/12/2021

سبورت 360 – وفقاً للصحفي أكرم كونور فإن إشبيلية الإسباني دخل سباق التعاقد مع إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد، والمطلوب كذلك في ناديي برشلونة و وكورنثيانز البرازيلي في نافذة الانتقالات الشتوية في يناير.

كافح كافاني على صعيد المشاركة مع فريق الشياطين الحُمر هذا الموسم لأسباب مختلفة، وكانت أبرزها التعاقد مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ينتهي عقد الماتادور الأوروجوياني في نهاية الموسم الحالي، ولكن يمكن أن يتوصل إلى اتفاق مسبق مع أندية أخرى الشهر المقبل، وربما يطلب الانتقال بالفعل لفريق آخر بدايةً من شهر يناير على الفور.

إشبيلية ينافس برشلونة على كافاني

وقد يسبب اهتمام نادي إشبيلية بالتعاقد مع كافاني في الضغط على إدارة اليونايتد لبيع اللاعب قبل شهور من نهاية عقده.

ولكن على إدارة مانشستر يونايتد والمدرب رالف رانجنيك دراسة الموضوع من جوانب متعددة، وخصوصاً وأن الفريق مقبل على فترة من المباريات المزدحمة ويريد عمق وخيارات أكبر على دكة البدلاء.

لكن من ناحية أخرى قد يحاول اليونايتد استغلال اهتمام إشبيلية بكافاني، لمحاولة التأثير عليه في مفاوضات جديدة للحصول على خدمات قلب دفاعه الشاب جولز كوندي المطلوب من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ريال مدريد يستهدف ضم فلوريان فيرتز

تشافي يحذر لاعبي برشلونة قبل مواجهة ريال سوسيداد

ماذا يحتاج الأهلي لضمان المشاركة في السوبر الموسم الجديد؟

برشلونة يرغب في عقد صفقة تبادلية مع نيوكاسل

نجم بلدية المحلة على رادار الأهلي للتعاقد معه في الصيف

وكيل ليفاندوفسكي يُحبط آمال برشلونة

الأكثر قراءة