الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن موقف مانشستر يونايتد النهائئ من بيع بوجبا في يناير

محمد عبد الرحمن

12:29 24/12/2021

سبورت 360 – كشف فابريزيو رومانو الصحفي الشهير بشبكة “سكاي سبورتس” عن حقيقة رحيل الفرنسي بول بوجبا عن صفوف ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وسينتهي عقد بول بوجبا ابن 28 عاماً مع فريق مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، وحتى الآن لم يجدد اللاعب عقده مع النادي.

وأشارت التقارير الصحفية في الأيام القليلة الماضية إلى رغبة إدارة مانشستر يونايتد في بيع بول بوجبا خلال شهر يناير المقبل خوفاً من رحيل اللاعب مجاناً في الصيف.

حقيقة رحيل بوجبا عن اليونايتد في يناير

وأوضح فابريزيو رومانو في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأن مانشستر يونايتد لا يتفاوض مع أي نادٍ آخر من أجل بيع بول بوجبا في يناير.

وأكمل الصحفي بأنه لا توجد أي عروض للفرنسي بول بوجبا أو صفقات مقايضة مع أي فريق آخر، حيث لا يزال عرض تمديد عقد على الطاولة منذ شهر يوليو الماضي.

وأضاف فابريزيو رومانو بأن الدولي الفرنسي بول بوجبا لم يتخذ بعد أي قرار بشأن مستقبله حتى الآن، ولا يزل مانشستر يونايتد ينتظر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ضربة لجهود بايرن ميونخ في ملف خليفة توخيل ‏

سوسيداد يحسم الجدل بشأن زوبيمندي وبرشلونة

إنريكي: باريس سان جيرمان سيكون أقوى بدون مبابي ‏

تين هاج يرد على المطالبين بإقالته من مانشستر يونايتد

بيولي يعترف بقوة الغريم: إنترميلان يتفوق على الجميع

ريال مدريد على موعد مع التاريخ في مباراة ديبورتيفو ألافيس

الأكثر قراءة