الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة مانشستر يونايتد: كافاني تعرض للظلم بسبب رونالدو !

محمد مصطفى

23:30 23/12/2021

سبورت 360- عبر ديميتار بيرباتوف، أسطورة مانشستر يونايتد، عن رأيه بأن عودة رونالدو للفريق تسببت في تعرض إدينسون كافاني للظلم، على حد قوله.

وكان النجم رونالدو قد عاد من جديد للشياطين الحُمر في أغسطس الماضي، وبعد العودة اضطر كافاني للتخلي عن القميص رقم 7 الذي يرتديه الدون مع كل الفرق التي لعب لها.

بيرباتوف: رونالدو سحب البساط من تحت كافاني

وقال بيرباتوف، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”كافاني لا يلعب بصورة كافية، عندما يأتي شخص مثل رونالدو إلى النادي، فإنه يُصبح مركز الاهتمام، ويلعب كل مُباراة، وهذا ما يحدث في عالم كرة القدم”.

وأضاف أسطورة اليونايتد قائلاً :”هذا ليس عادلاً لكافاني، وذلك لأنه أبلى بلاءً حسناً الموسم الماضي، ولكن رونالدو اخذ مكانه في الفريق، هذا ليس عادلاً ولكن هذه هي كرة القدم”.

وكان كافاني قد انتقل إلى مانشستر يونايتد في أكتوبر 2020 قادماً من باريس سان جيرمان، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 47 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 18 هدفاً، وصنع 6 أهداف لزملائه.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

الأكثر قراءة