الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم مانشستر يونايتد ضمن مفكرة يوفنتوس الشتوية

حسين ممدوح

15:50 16/12/2021

سبورت 360 – دخل المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال ضمن الخيارات التي قد يُفكر يوفنتوس في ضمها خلال نافذة الانتقالات الشتوية في يناير.

يحتاج يوفنتوس إلى مهاجم جديد في ظل المشاكل الهجومي لديه، حيث سجل فريق ماسيمليانو أليجري 23 هدفاً فقط في 17 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

تم ربط النادي بملاحقة العديد من المهاجمين من جميع أنحاء أوروبا، مثل دوسان فلاهوفيتش وإدينسون كافاني، ماورو إيكاردي وجيانلوكا سكاماكا.

مارسيال مطلوب في يوفنتوس

وحسب صحيفة جازيتا فإن الاسم الجديد هو المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال من مانشستر يونايتد، حيث يريد اللاعب مغادرة أولد ترافورد على سبيل الإعارة أو بشكلسس نهائي في ظل عدم مشاركته مع فريق الشياطين الحمر.

وقال فيليبي لامبولي في حديثه لشبكة سكاي سبورتس : “إنه يحتاج فقط للعب، إنه لا يريد البقاء في يناير وسأتحدث إلى النادي قريباً”.

ستكون المطالب الاقتصادية لنادي مانشستر يونايتد عالية جداً، لذا سيوقع البيانكونيري مع مارسيال على سبيل الإعارة، مع محاولة الاعتماد على بيع المبيعات مع وجود أكثر من لاعب مرشح للخروج مثلآرون رامسي وأرتور ميلو وديان كولوسيفسكي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

الأكثر قراءة