الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صفقة نارية على رادار مانشستر يونايتد تحسباً لرحيل بوجبا

محمد مصطفى

00:12 14/12/2021

سبورت 360- تستعد إدارة نادي مانشستر يونايتد لإمكانية رحيل لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا الذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وكان بوجبا قد انضم لليونايتد في 2016 قادماً من فريق يوفنتوس الإيطالي، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 219 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 38 هدفاً، وصنع 49 هدفاً لزملائه.

بوجبا لم يحسم بعد ملف مُستقبله مع مانشستر يونايتد

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن المُدرب الحالي للشياطين الحُمر رالف رانجنيك يضعون اسم لاعب الوسط الفرنسي بوبكر كمارا في قائمة أهدافهم التعاقدية تحسباً لرحيل بوجبا.

وأشار التقرير إلى أن النجم الفرنسي الموهوب على وشك كذلك إنهاء تعاقده مع ناديه الحالي مارسيليا، ولم يتوصل الطرفان بعد لتمديد التعاقد بينهما.

ويبلغ كمارا من العُمر 22 سنة، ويجيد اللعب في مركز لاعب خط الوسط المُدافع، وكان قد تم تصعيده من الفريق الثاني لمارسيليا للفريق الأول في 2017.

ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 141 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 4 أهداف، وصنع 5 أهداف لزملائه.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

نجم أرسنال يُغازل الغريم توتنهام قبل مُواجهة السيتي

صفقة هجومية مُثيرة على رادار ليفربول

متى يُعلن ريال مدريد رسمياً عن صفقة مبابي ؟

لويس إنريكي يُودع مبابي بكلماتٍ راقية

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

نهضة بركان يحبط الزمالك بثنائية في ذهاب نهائي الكونفدرالية.. فيديو

الأكثر قراءة