الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطوة واحدة تفصل مارسيال عن الانتقال إلى برشلونة

محمد مصطفى

22:41 30/11/2021

سبورت 360- يُحاول برشلونة تدعيم صفوفه خلال الفترة المُقبلة خاصة في الجانب الهجومي الذي يُعاني منه الفريق، ومن بين الخيارات المُتاحة أمامه أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن برشلونة استفسر من إدارة اليونايتد عن إمكانية ضم مارسيال في يناير خاصة وأنه لا يُشارك باستمرار مع الفريق.

برشلونة ينتظر مُوافقة رانجنيك لضم مارسيال

وأشار التقرير إلى أن عدد من مسئولي النادي الكتالوني سافروا إلى مانشستر في رحلة عمل بوجود مُدير كرة القدم ماتيو أليماني والرئيس التنفيذي فيران ريفيرتير لبحث إمكانية ضم مارسيال الذي يحظى بإعجاب تشافي مُدرب الكتلان.

وشدد ت الصحيفة على أن تعيين رالف رانجنيك كمُدرب مؤقت للفريق الإنجليزي سيكون العامل الحاسم في مسألة انتقال مارسيال في الشتاء، حيث أنه سيكون صاحب الكلمة الأخيرة في هذا الملف خلال الأسابيع القليلة المُقبلة.

وكان مارسيال قد انتقل إلى اليونايتد في 2015 قادماً من موناكو الفرنسي، ومنذ ذلك الحين شارك مع الشياطين الحُمر في 267 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 79 هدفاً، وصنع 50 هدفاً لزملائه.

وخلال الموسم الجاري لم يُشارك مارسيال سوى في 9 مُباريات في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفاً وحيداً في الدوري خلال 6 مُباريات فقط شارك فيهم في المُسابقة الإنجليزية الأهم.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

خبر إيجابي في معسكر مانشستر سيتي بشأن حالة إيدرسون

إدارة برشلونة تُحدد موقفها بشأن بيع رونالد أراوخو

طاقم تحكيم إيطالي يدير مواجهة النصر والخليج في كأس الملك

أبرزهم زين الدين زيدان.. 5 نجوم ظهروا في أعمال سينمائية غير معروفة

مالكوم لا يهتم بمنافس الهلال في نهائي كأس الملك

نجم ريال بيتيس ينتظر إشارة برشلونة لحسم مستقبله

الأكثر قراءة