الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة بايرن ميونخ ينصح بوتشيتينو بتجاهل مانشستر يونايتد

محمد مصطفى

22:11 24/11/2021

سبورت 360- وجه آلان ميكنالي، أسطورة بايرن ميونخ، نصيحة لماوريسيو بوتشيتينو بتجاهل الحديث عن إمكانية الاستعانة به كمُدرب لفريق مانشستر يونايتد.

وكانت إدارة اليونايتد قد أعلنت قبل أيام عن إقالة المُدرب السابق أولي جونار سولشاير لسوء النتائج، ويتولي حالياً مايكل كاريك مسئولية المُدرب المؤقت لحين التعاقد مع مُدرب جديد.

ميكنالي: بوتشيتينو سيعاني في مانشستر يونايتد

وقال ميكنالي، في تصريحات نقلها موقع sportskeeda، :”أولاً وقبل أي شيء، لماذا عليه أن يُغادر باريس سان جيرمان؟ بعض اللاعبين الذين لديهم في هذا النادي رائعين، والمال ليس مُشكلة، ولكنهم يُريدون الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وتابع أسطورة البافاري حديثه بالقول :”يُمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا في باريس، هل عليه أن يُغادر الفريق الباريسي قبل الإقصاء من دوري الأبطال؟ لا أعتقد ذلك لأنه سيكون بطلاً خارقاً حقاً لو قام بذلك”.

وأضاف ميكنالي الذي سبق له اللعب في الأجواء الإنجليزية مع أستون فيلا لحديثه قائلاً :”مانشستر يونايتد نادٍ كبير، هم في فوضى، بعض اللاعبين في الفريق ليسوا قريبين من التوقعات، أو ما يُريد الجمهور رؤيته”.

وأكمل :”أعتقد أنه سيكون جذاباً أكثر لوتشيتينو أكثر من أي وقت مضى، لقد ذهب إلى باريس سان جيرمان لأن مانشستر يونايتد يُعاني من كثير من المشاكل”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة