الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل مباراة مانشستر يونايتد اليوم .. أرقام مرعبة لرونالدو ضد فياريال

رامي جرادات

12:58 23/11/2021

سبورت 360 – يستعد كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد لخوض مباراة مهمة جداً ضد فياريال اليوم الثلاثاء، والتي ستقام على ملعب “لاسيراميكا”، ضمن إطار الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج مانشستر يونايتد للفوز في هذه المباراة لكي يضمن الصعود إلى ثمن النهائي، علماً أنها المواجهة الأولى للفريق بعد إقالة المدرب النرويجي أولي جنار سولشاير، وسيكون المدرب المؤقت مايكل كاريك مسؤولاً عن الإدارة الفنية ضد الغواصات.

ويتطلع رونالدو لمواصلة التألق في بطولته المفضلة، لاسيما وأنه نجح في هز شباك المرمى في الجولات الأربعة الاولى، ووقع على 5 أهداف في البطولة حتى الآن.

كم هدفاً سجل وصنع رونالدو ضد فياريال؟

وبالطبع لن تكون مواجهة فياريال غريبة على صاروخ ماديرا، فسبق أن واجهه في العديد من المناسبات خلال فترة تواجده مع ريال مدريد التي امتدت لـ9 مواسم.

وخاض رونالدو 20 مباراة ضد فياريال في جميع المسابقات، منها 5 مباريات بقميص مانشستر يونايتد، و15 مباراة أخرى بقميص ريال مدريد. وتمكن خلالها من تسجيل 14 هدفاً، وقدم 5 تمريرات حاسمة. وبالتالي فإنه يساهم بتسجيل هدف في كل مباراة تقريباً.

وحقق كريستيانو رونالدو الفوز على فياريال في 9 مناسبات، كما خيمت نتيجة التعادل على 9 مباريات أيضاً، بينما لم يتلقى سوى هزيمتين فقط من الغواصات طوال مسيرته الاحترافية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة