الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بول بوجبا لعب مباراته الأخيرة مع مانشستر يونايتد!

محمد عبد الرحمن

11:05 10/11/2021

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية بأن الفرنسي بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي قد لا يلعب مجدداً بقميص الشياطين الحمر.

وسينتهي عقد الدولي الفرنسي بول بوجبا مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، ويبدو بأن إدارة اليونايتد لن تتحرك لتمديد هذا العقد.

وأشارت الصحيفة إلى أن بول بوجبا سيغيب عن الملاعب قرابة الشهرين ونصف عقب إصابته الأخيرة، ولا توجد أي نية لليونايتد بمشاركته مجدداً مع الفريق.

بوجبا قد لا يلعب مجدداً بقميص مانشستر يونايتد

وارتبط اسم بول بوجبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الشتوية، وسط اهتمام ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وفريقه السابق يوفنتوس الإيطالي بضمه.

وأوضحت الصحيفة أنه إذا لم ينجح مانشستر يونايتد في بيع بول بوجبا “المصاب” خلال سوق الانتقالات الشتوية، فإنه لن يشارك مع الفريق الإنجليزي مجدداً حتى موعد انتهاء عقده في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد لم يعد مهتماً بتجديد عقده، ويفكر بجدية في تجميده حتى مغادرته في صفقة انتقال حر شهر يونيو المقبل، حتى بعد عودته من الإصابة.

الجدير بالذكر أن بول بوجبا قد شارك مع مانشستر يونايتد هذا الموسم في 13 مباراة، ونجح في صناعة 13 هدفاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشكيل النصر المتوقع في مباراة اليوم ضد الهلال.. رونالدو يقود الهجوم

فيرمين لوبيز: سنقاتل على المركز الثاني

الإصابة تبعد الشهراني عن الهلال أمام النصر

القوة الضاربة تحكم تشكيل الهلال في ديربي الرياض ضد النصر

تشافي يوضح حقيقة توتر علاقته بالرئيس لابورتا بعد تصريحاته الأخيرة!

موعد مباراة الهلال السعودي ضد النصر اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة