الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجبا يستبعد تماماً فكرة تجديد عقده مع مانشستر يونايتد

محمد عبد الرحمن

13:14 04/11/2021

سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إنجليزية بأن الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بأنه لا يرغب في تمديد عقده مع الشياطين الحمر.

وسينتهي عقد الدولي الفرنسي بول بوجبا مع مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، ويبدو أنه يخطط للرحيل عن اليونايتد مجاناً في الصيف المقبل.

وبالرغم من محاولات إدارة مانشستر يونايتد تمديد عقد نجمها الفرنسي بول بوجبا، إلا أن اللاعب لا يميل لهذه الفكرة في الوقت الحالي.

بوجبا في طريقه للرحيل مجاناً عن مانشستر يونايتد

وأشارت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” إلى أن بول بوجبا ليس سعيداً بوضعه الحالي مع مانشستر يونايتد، ويرغب في خوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر، خاصةً وأن الفريق يعاني بشدة مع مدربه الحالي أولي جونار سولشاير.

وأوضحت الصحيفة أن حتى الآن لا يرغب بول بوجبا في الجلوس والاستماع لعرض إدارة مانشستر يونايتد، ولكن قد يتغير الوضع إذا تحسنت نتائج الفريق الإنجليزي في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي هما أبرز المرشحين للحصول على خدمات بول بوجبا في الصيف المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

جوميز يختار تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

كلوب : انفجرت في البكاء والوداع ليس بالأمر اللطيف

سبب فني وراء إبعاد حارس النصر عن مواجهة الهلال

توماس توخيل يفاجئ الجميع بقراره بشأن مستقبله مع بايرن ميونيخ

شرط النصر للموافقة على رحيل لابورت

تقارير .. لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي مع برشلونة!

الأكثر قراءة