الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روني يكشف الفارق بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو حالياً

حسين ممدوح

21:56 29/10/2021

سبورت 360 – أصر واين روني نجم مانشستر يونايتد السابق علىأنه لا يمكن أن يتحمل سولشاير وحده مسؤولية الخسارة المذلة أمام ليفربول بخمسة أهداف نظيفة.

كانت هناك كثير من التوقعات حول نتائج وأداء مانشستر يونايتد بعد الصفقات الكبيرة التي قام بها، بنقل كريستيانو رونالدو وجادون سانشو وفاران إلى صفوفه ولكنه تلقى 5 هزائم في آخر 10 مباريات مما ألقى الكثير من الشك حول مشروعه.

قال روني في تحليله لتلك الخسارة : “هناك مسؤولية كبيرة على هؤلاء اللاعبين..إنهم لاعبين من الطراز العالمي ودوليين، ولذلك يجب أن يشعر هؤلاء اللاعبين بالأذى والألم كما الجماهير”.

واين روني يرفض وضع اللوم على سولشاير

استطرد: “أرى بأن كثير من اللاعبين لا يقومون بالواجب الدفاعي، ولا يقدمون أكثر ما لديهم وهذا أمر غير مقبول”.

واصل مشيراً إلقاء اللوم على رونالدو ورفاقه: “ليفربول فريق رائع مثل اليونايتد، وربما يكون لديه أفضل لاعب في العالم حالياً وهو محمد صلاح، لكن الفارق أن النجوم كلهم يعملون حتى عندما لا تكون الكرة في حوزتهم وهذا هو الفارق الوحيد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

الأكثر قراءة