الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

“مثل الأطفال الصغار”..أسطورة مانشستر يونايتد يشن هجوماً على الفريق

محمد مصطفى

00:26 19/10/2021

سبورت 360- وجه جاري نيفيل، أسطورة نادي مانشستر يونايتد، هجوماً لاذعاً على نجوم الفريق بعد سلسلة النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي.

وخسر اليونايتد آخر مُبارياته في البريميرليج أمام ليستر سيتي بأربعة أهدافٍ لهدفين على أرض ملعب كينج باور في ليستر، وتجمد رصيد الفريق بعد تلك الهزيمة عند النقطة 14 يحتلون بهم المركز السادس.

نيفيل: مانشستر يونايتد عليه تصحيح الأمور سريعاً

وقال نيفيل، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”هناك مساحات في كل مكان، اليونايتد فريق سيئ جداً لكي تُشاهده حينما يكون مُترهلاً، يجب أن يُفكروا في أنهم أفضل مما هم عليه”.

وتابع أسطورة اليونايتد حديثه بالقول :”لديك أخطاء فردية، ولكن أيضاً فريق غير مُترابط، وهذا الفريق لليونايتد فقير جداً فيما يتعلق بردة الفعل على الأهداف”، وأكمل نيفيل قائلاً :”هم مثل الأطفال الصغار، حينما يُسجلون الأهداف فهم ينفخون صدورهم (للتعبير عن التباهي)”.

وأضاف نيفيل قائلاً :”هذا الفريق لليونايتد ليس لديه أسلوب أو هوية، فقط لاعبين لامعين”، وأكمل :”هذا أمر سيئ وعليهم التصحيح سريعاً، وذلك لأنهم سيخسرون الكثير من المُباريات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة

توخيل يستسلم لتوني كروس قبل موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تشيلسي يتفوق على برشلونة وريال في سباق الجوهرة البرازيلية

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

نجم سبورتنج لشبونة قد يكون الهدف الجديد لليفربول واليونايتد

الأكثر قراءة