الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قائد مانشستر يونايتد السابق ينصح الإدارة بالتعاقد مع فيراتي..ويُحدد السبب

محمد مصطفى

23:18 30/09/2021

سبورت 360- عبر أشلي يونج، قائد فريق مانشستر يونايتد السابق، عن رأيه بضرورة أن تتحرك الإدارة للتعاقد مع ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان.

وكان فيراتي قد قدم مُباراة رائعة ضد مانشستر سيتي في قمة الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ولعب دوراً هاماً في فوز الباريسيين بهدفين دون رد.

يونج: فيراتي يُذكرني بأسلوب مايكل كاريك مع اليونايتد

وقال يونج، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية، :”نمط مايكل كاريك من اللاعبين كان مفتقداً في الفريق منذ سنوات، لم يتمكنوا من سد الفراغ الذي تركه”، وتابع :”لا أرغب في إساءة فهمي، فريد وماكتوميناي لاعبان جيدان، ولكني لا أعتقد أن هناك من هو مثل مايكل كاريك”.

وتابع نجم اليونايتد السابق حديثه عن فيراتي بالقول :”لقد كُنت أشاهد المُباراة بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، وأعتقد أنه اللاعب الأقرب، أعتقد أنها ستكون صفقة رائعة لمانشستر يونايتد”.

وكان فيراتي قد انضم لباريس سان جيرمان في 2012 قادماً من بيسكارا الإيطالي، ولعب النجم الإيطالي في باريس سان جيرمان في 349 مُباراة، سجل فيهم 9 أهداف، وصنع 58 هدفاً لزملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: جنابري يغادر الملعب مصاباً

مقارنة بين الأهلي والترجي في أبطال أفريقيا قبل النهائي.. من يحصد اللقب؟

حسم موقف زياش من العودة إلى تشيلسي

سوسيداد يرفض تسهيل صفقة برشلونة المطلوبة

تقارير: توخيل المرشح الأول لتدريب مانشستر يونايتد

الخطيب: الكل إلى زوال ويبقى الأهلي والعامري مات على مكتبه

الأكثر قراءة