الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فاران: رونالدو يقدم نسخته الأفضل في مانشستر يونايتد

رامي جرادات

18:46 20/09/2021

سبورت 360 – أعرب الفرنسي رافاييل فاران مدافع مانشستر يونايتد عن سعادته الكبيرة بعودة زميله السابق كريستانو رونالدو إلى ملعب أولد ترافورد، ليتزاملان مجدداً بعد الفترة الطويلة التي قاضها كلاهما في ريال مدريد.

ولعب فران بجوار رونالدو في النادي الملكي لمدة 7 سنوات حققا خلالها العديد من الألقاب، لعل أبرزها رباعية دوري أبطال أوروبا الشهيرة، كما توجا أيضاً بلقب الدوري الإسباني مرتين.

ورغم أن هناك من يشكك بمستوى كريستيانو رونالدو في السنوات الأخيرة، إلا أن فاران يعتقد أن النسخة الأخيرة للدون والتي تظهر الآن في مانشستر يونايتد، هي الأفضل في مسيرته الاحترافية.

وقال فاران في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية “أنا سعيد جداً لقدوم رونالدو. رغم تقدمه بالسن، فهو أفضل من أي وقت مضى في مسيرته، وذلك بسبب اخلاقيات العمل الملتزم بها وطريقة حياته. لديه غريزة المنافسة. أعتقد أنه ما زال لديه سنوات عديدة قبل الاعتزال، من الأفضل دائماً أن يكون معك على أن يكون ضدك”.

فاران: بوجبا لم يقنعني بالقدوم لمانشستر يونايتد

ونفى رافاييل فاران إمكانية أن يكون مواطنه بول بوجبا قد أثر على قراره بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، مشيراً إلى أنه حصل على معلومات مهمة من بوجبا حول النادي والمدينة وطريقة العيش، لكنه لم يكن السبب وراء قدومه إلى ملعب أولد ترافورد.

وأردف قائلاً “لم يكن عليه إقناعي، لقد كنت مقتنعاً، لكننا تحدثنا عن النادي وشكل الحياة اليومية هنا، بالطبع رأيه بالنادي والفريق وطموحاته كانت مهمة بالنسبة لي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

فابريزو رومانو: نادي سعودي يتفاوض مع جاتوزو

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

الأكثر قراءة