الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيال يرفض عرضاً فرنسياً ويختار البقاء في مانشستر يونايتد

محمد مصطفى

23:35 31/08/2021

سبورت 360- رفض أنطوني مارسيال، نجم مانشستر يونايتد، عرضاً يُعيده من جديد لأجواء الدوري الفرنسي، واختار البقاء مع الشياطين الحُمر.

وبحسب ما نشرته صحيفة ذا صن البريطانية نقلاً عن ليكيب فإن مُمثلي نادي ليون تواصلوا مع مانشستر يونايتد اليوم من أجل إتمام صفقة إعارة للنجم الفرنسي هذا الموسم.

ليون حاول ضم مارسيال على سبيل الإعارة

وشدد التقرير على أن مارسيال رفض الفكرة، وأعلن رغبته في أن يبقى في ناديه الإنجليزي الذي تنتظره تحديات كبيرة هذا الموسم سواء على مستوى الدوري الإنجليزي أو على مستوى دوري أبطال أوروبا.

وكان مارسيال قد بدأ أساسياً كقلب هجوم في تشكيلة اليونايتد خلال المُباراة الأخيرة التي لعبوها ضد ساوثهامبتون، ولكن ما يُقدمه من أداء غير فعال جعله عرضة لانتقاد واسع من جمهور الفريق.

وكان مارسيال قد انضم لليونايتد في 2015 قادماً من ناديه السابق موناكو، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 261 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 78 هدفاً، وصنع 50 هدفاً لزملائه.

ويملك مارسيال في سجله الدولي 27 مُباراة دولية مع مُنتخب فرنسا، لم يُسجل فيهم سوى هدفاً وحيداً، كان في مرمى مُنتخب إيطاليا في مُباراة ودية أقيمت يوم 1 سبتمبر 2016، وفاز الديوك حينها بثلاثة أهداف لهدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تعادل مُثير بين ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

صراع بين كبار الدوري السعودي على ضم 3 نجوم من مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم سوسيداد ويستعيد وصافة الدوري الإسباني

ريال مدريد يُواصل مُراقبة أرنولد ظهير ليفربول

مباشر مُباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد..يامال يفتتح التسجيل للكتلان..فيديو ‏

نتائج آخر 4 مباريات للأهلي والترجي قبل نهائي أفريقيا.. من يفوز باللقب؟

الأكثر قراءة