الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق مُثير لروني على إمكانية انتقال رونالدو لمانشستر سيتي

محمد مصطفى

22:29 26/08/2021

سبورت 360- تفاعل واين روني، أسطورة مانشستر يونايتد، مع الأخبار التي ربطت زميله السابق كريستيانو رونالدو بخطوة انتقال للجار والغريم مانشستر سيتي.

وكان رونالدو قد لعب في صفوف اليونايتد في الفترة بين 2003 و2009، وخلال فترة تمثيله ألوان اليونايتد لعب 292 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 118 هدفاً، وصنع69 هدفاً.

روني: لا أعتقد أن رونالدو سينتقل لمانشستر سيتي

وقال روني، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية، :”رونالدو يملك إرثاً كبيراً في اليونايتد، لا أعتقد أنه سينتقل إلى مانشستر سيتي”.

وتابع روني حديثه عن زميله السابق بالقول :”بالطبع في كرة القدم أنت لا تعرف أبداً، وفي الماضي هُناك بيتر شمايكل انتقل إلى مانشستر سيتي”، وأضاف :”ولكني لا أعتقد أن لاعباً بإرث كريستيانو رونالدو سيقوم بذلك”.

وكانت تقارير إنجليزية قد أكدت على أن خورخي مينديز وكيل رونالدو يعمل على إنجاز انتقال الدون للسيتي، وذلك مع بقاء سنة في عقده الحالي مع يوفنتوس.

وكان رئيس يوفنتوس السابق جيوفاني كوبولي جيجلي قد هاجم صفقة رونالدو، وأكد على أن التعاقد معه كان خطأ يجب تصحيحه بسرعة بيعه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة