الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد انتقال جادون سانشو إلى مانشستر يونايتد

حسين ممدوح

11:12 11/06/2021

سبورت 360 – سيعمل نادي مانشستر يونايتد على التعاقد مع جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند، وذلك بعد أن كان قريباً بالفعل من التوقيع معه في سوق الانتقالات الصيفية الماضي.

بعد أن قضى سانشو 4 سنوات في ألمانيا، تحول ليصبح من أبرز اللاعبين والمواهب على الساحة الدولية، ولذلك كانت هناك رغبة من مانشستر يونايتد للتعاقد معه بشكلٍ مستمر.

ينظر أولي جونار سولشاير إلى سانشو باعتباره توقيعاً مثالياً، وليس من الصعب معرفة السبب وذلك لأن موهبته المميزة جذبت اهتمام أندية النخبة الأخرى في أوروبا.

سانشو إلى اليونايتد بعد يورو 2020

وحسب التقارير الصحفية الأخيرة فإن اليونايتد يسعى لحسم الصفقة لصالحه بمبلغ 95 مليون يورو، ولكن يتم تفعيل الصفقة وإعلانها إلا بعد يورو 2020.

يتواجد سانشو في كتيبة المدرب جاريث ساوثجيت التي ستخوض غمار منافسات كأس الأمم الأوروبية في المجموعة التي تضم كرواتيا وإسكتلندا والتشيك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

رسمياً.. ليفربول يعلن التعاقد مع أرني سلوت

الأكثر قراءة