الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حارس إنجلترا السابق يختار الأفضل لـ مانشستر يونايتد بين دي خيا وهندرسون

محمود عفيفي

16:05 10/06/2021

سبورت 360 – يرى ديفيد جيمس، حارس مرمى منتخب إنجلترا السابق، أن دين هندرسون، حارس مرمى مانشستر يونايتد، يجيب أن يكون الخيار رقم 1 داخل الفريق.

وعاد هندرسون إلى الشياطين الحمر في صيف عام 2020 بعد نهاية إعارته مع شيفيلد يونايتد، وشارك الموسم المنصرم في 26 مباراة مع الفريق بكل المسابقات.

وأوضح جيمس في تصريحات لموقع “جول” العالمي: “سأختار هندرسون، وهو يبلغ من العمر 23 عامًا، وعلى مستوى الدوري الإنجليزي، من الواضح أنه أظهر قدراته مع شيفيلد يونايتد”.

ديفيد جيمس: دين هندرسون يجب أن يكون حارس مانشستر يونايتد الأول

وأكد: “وأيضًا الآن في عدد من المناسبات مع مانشستر يونايتد، هناك بعض التعود على اللعب هنا، وهو يختلف قليلًا عن اللعب في شيفيلد”.

وأشار بقوله: “لكن القدرة والإمكانيات التي يمتلكها بالفعل أكبر بكثير مما يقدمه دي خيا، ديفيد ليس سيئًا، الأمر لا يتعلق بذلك”.

وشدد: “لقد كان دي خيا استثنائيًا بالنسبة لمانشستر يونايتد، لكن الاستمرار على هذا المستوى صعب للغاية، أعتقد أنه مع هندرسون، هناك فرصة للفريق للمضي قدمًا”.

وختم: “دي خيا يمكنه استعادة مستواه، لديه متسع من الوقت، بشرط أن يحافظ على لياقته”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة