الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يحسم أولى صفقاته الصيفية

محمد عبد الرحمن

21:14 30/05/2021

سبورت 360 – أعلن فابريزيو رومانو الصحفي الشهير لشبكة “سكاي سبورتس” عن توصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لاتفاق نهائي مع حارسه السابق توم هيتون للانضمام للشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر تيم هيتون صاحب 35 عاماً من خريجي أكاديمية مانشستر يونايتد، ورحل عن الشياطين الحمر صيف عام 2010، لينضم إلى كارديف سيتي بشكلٍ مجاني.

وبعدها لعب مع بريستول سيتي، وكانت آخر محطاته مع أستون فيلا الذي انتهى عقده معه هذا الصيف عقب انتهاء الموسم.

مانشستر يونايتد يحسم أول تعاقداته الصيفية

وأشار الصحفي فابريزيو رومانو إلى أن مانشستر يونايتد توصل لاتفاق نهائي مع توم هيتون، وسيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال أسابيع.

وأضاف فابريزيو رومانو أن توم هيتون سيخضع للكشف الطبي خلال الأيام المقبلة، وستكون مدة العقد موسمين حتى صيف 2023، مع إمكانية إضافة عام آخر.

الجدير بالذكر أن التقارير الصحفية في إنجلترا تشير إلى رحيل الإسباني دافيد دي خيا عن الشياطين الحمر، وسيكون توم هيتون الحارس الثاني بعد الإنجليزي دين هندرسون.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

أرقام على هامش تأهل دورتموند لنهائي دوري الأبطال

بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على باريس ويبلغ نهائي دوري الأبطال

الأكثر قراءة