الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعزيز آمال مانشستر يونايتد في استعادة كريستيانو رونالدو

حسين ممدوح

14:46 16/05/2021

سبورت 360 – وفقاً لصحيفة ريكورد البرتغالية فإن مانشستر يونايتد حصل على أمل جديد في سعيهم لمحاولة ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يأتي ذلك بعد اعتراف وكيله الشهير خورخي مينديز بأن اللاعب ليس حريصاً على العودة إلى سبورتنج لشبونة والذي بدأ به مسيرته الكروية قبل الانتقال إلى ريد ديفلز.

فاز سبورتنج بأول لقب لهم في الدوري البرتغالي منذ 19 عاماً هذا الموسم، وقد أدى ذلك إلى تعهد والدة رونالدو ببذل كل ما في وسعها لإعادته، لكن يبدو أن ابنها لديه أفكار مختلفة.

رونالدو يستبعد الانتقال إلى سبورتنج

كشف مينديز أن العودة إلى البرتغال ليست على جدول الأعمال في الوقت الحالي، في حين أن رونالدو كان سعيداص فقط بنجاح فريقه السابق لكن هذا لا يعني أنه حريص على الانتقال له.

هذا يُمكن أن يفتح الباب أمام اليونايتد ليقوم بخطوته نحو إعادة صاروخ ماديرا إلى ملعب أولد ترافوررد، ليلعب دوراً جديداً مع الريد ديفلز وخصوصاً وأن اللاعب صاحب الـ36 عاماً يبدو محبطاً من الموسم الحالي لفريق يوفنتوس رغم أنه قد سجل 29 هدفاً في 33 مباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

الأكثر قراءة