الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توقع مُثير من كانتونا لمُستقبل مانشستر يونايتد مع سولشاير

محمد مصطفى

22:20 11/05/2021

سبورت 360- أشاد إيريك كانتونا، أسطورة نادي مانشستر يونايتد، بعمل زميله السابق أولي جونار سولشاير المُدير الفني الحالي للفريق.

وقال كانتونا، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”من المهم الفوز بأي نوع من البطولات، واليونايتد لايزال لديه فرصة للفوز بالدوري، ولكن فرصة ضئيلة”.

كانتونا يُشبه سولشاير بجوارديولا

وتابع أسطورة اليونايتد حديثه عن تطلعات الفريق تحت قيادة سولشاير، وقال :”في المُستقبل القريب، أتمنى في العام المُقبل أن يكون بمقدورهم الفوز بالدوري”.

وأضاف كانتونا قائلاً :”الآن لديهم شخص مثل سولشاير الذي كان لاعباً حينما كان السير أليكس فيرجسون مُدرباً، مثلما كان جوارديولا لاعباً حينما كان يوهان كرويف هو مُدرب برشلونة”.

وأكمل أسطورة اليونايتد فكرته بالقول :”هو تعلم الكثير من كرويف، وقد أصبح مُدرباً رائعاً بنفس النوع من هوية وفلسفة كرة القدم”.

وتابع :”سولشاير قرر أن يكون مُدرباً، لذا أعتقد أنه من الرائع أن يكون لديك مُدرب يعلم هوية النادي، والفلسلفة والصبغة المُميزة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

الأكثر قراءة