الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لماذا لن يقوم مانشستر يونايتد بضم هاري كين؟

حسين ممدوح

16:46 01/05/2021

سبورت 360 – يعتقد فيل نيفيل مدافع مانشستر يونايتد السابق أن ناديه يجب أن يتجنب محاولة تأمين انتقال هاري كين نجم توتنهام هوتسبير إلى صفوفه في الصيف.

يستعد هاري كين لمنافسة كبيرة عليه في سوق الانتقالات الصيفية، بعد أن اعترف بالفعل برغبته بالرحيل عن النادي اللندني وبدء مغامرة جديدة للفوز بالألقاب.

أضاع توتنهام فرصة إنهاء انتظار دام 13 عاماً للحصول على لقب ما وذلك نهاية الأسبوع الماضي حيث خسر نهائي كأس كاراباو امام مانشستر سيتي.

نجم اليونايتد: لا يجب شراء هاري كين

قال فيل نيفيل في حديثه لـ talkSPORT :”أعتقد أنه إذا أحضرت شخصاً مثل هاري كين فأنت أيضاً تسد الطريق على تطور لاعب مثل ماسون جرينوود”.

استطرد: “أعتقد ان جرينوود واحد من أفضل اللاعبين ويتعين على يونايتد إعطاء مساحة له ليصبح بالفعل رقم 9 يمكن الاعتماد عليه ولكي يصبح أفضل هداف في ذلك النادي”.

واصل: “هذا الصبي يجيد اللعب بقدمه اليسرى واليمني، لا يفعل الكثير من اللاعبين في العالم ذلك وهو من أفضل المواهب، كما أن اليونايتد لديه كافاني وهو لاعب يجمع كل ما تريده في قلب الهجوم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

شاهد.. حمدالله يسجل هدف التعادل لـ الاتحاد ضد الهلال

برونو فيرنانديز يفتح الباب أمام الرحيل عن مانشستر يونايتد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: فينيسيوس يقص الشريط بهدف رائع.. فيديو

سافيتش يورط الهلال بسبب الطرد أمام الاتحاد.. فيديو

ناديان من الدوري الإسباني يراقبان نجم برشلونة المرشح للخروج في الصيف

خبير تحكيمي يوضح صحة إلغاء هدف حمدالله وطرد سافيتش في الكلاسيكو

الأكثر قراءة