الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صفقة تبادلية مع نجم يوفنتوس تنقذ فان دي بيك من جحيم سولشاير

أحمد حمدي

01:48 10/04/2021

سبورت 360 – لا يعيش النجم الهولندي دوني فان دي بيك أفضل أيامه في مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما لم ينجح في إقناع المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير بمنحه مكانة أساسية في الفريق.

ويرغب فان دي بيك في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعدما صار حبيسًا لمقاعد البدلاء، حسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي.

مانشستر يونايتد قد يقدم عرضًا مغريًا إلى يوفنتوس

ولفت التقرير إلى احتمالية عرض النادي الإنجليزي على نظيره الإيطالي يوفنتوس الإيطالي عقد صفقة تبادلية ينتقل بموجبها النجم الدولي الهولندي إلى البيانكونيري مقابل انضمام الفرنسي أدريان رابيو من السيدة العجوز إلى الشياطين الحمر.

وأضاف الموقع الإيطالي إلى أن العرض المنتظر سيتم قبوله بنسبة كبيرة في حال تقديمه، إذ سيسمح لنادي يوفنتوس بالتخلص من اللاعب الدولي الفرنسي الذي لم ينجح في العثور على الاستمرارية في صفوف الفريق، في الوقت الذي يحصل فيه على راتب كبير يصل إلى 7 مليون يورو، في المقابل سيضم الفريق لاعبًا مهمًا مثل نجم أياكس السابق فان دي بيك.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة