الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يعتمد على ورقة تيليس لحسم صفقة برتغالية واعدة

محمد مصطفى

22:35 05/04/2021

سبورت 360- يسعى نادي مانشستر يونايتد لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي المُقبل، وذلك استعداداً للموسم القادم وتحدياته سواء على مستوى الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية فإن اليونايتد يرغب في الحصول على خدمات الظهير الأيسر البرتغالي نونو مينديز الذي يلعب حالياً لنادي سبورتنج لشبونة، وذلك بمُقابل انتقال الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس للفريق البرتغالي على سبيل الإعارة بالإضافة لمبلغٍ مالي.

مينديز..ظهير شاب على رادار سولشاير

وذكر التقرير أن العرض قد يتضمن مبلغاً مُقدراً بـ 33.9 مليون باوند لسبورتنج، بالإضافة لإعاردة مدتها موسم لتيليس.

وكان تيليس الذي يبلغ من العُمر 28 سنة قد انضم لليونايتد في أكتوبر الماضي قادماً من بورتو، ويرتبط بعقدٍ يمتد إلى 30 يونيو 2024 مع النادي، ومنذ انضمامه لعب للفريق 18 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 3 أهداف فقط.

فيما يبلغ مينديز من العُمر 18 سنة، ويُعد من ناشئي سبورتنج لشبونة، ولعب مع الفريق الأول 34 مُباراة سجل فيهم هدفاً وحيداً وصنع هدفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

الأكثر قراءة