الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ظهير مانشستر يونايتد يكشف حديثاً مُثيراً لحكم المُواجهة ضد تشيلسي

محمد مصطفى

23:56 28/02/2021

سبورت 360- قال لوك شاو، ظهير فريق مانشستر يونايتد، أن حكم مُواجهتهم مع تشيلسي اعترف لقائد اليونايتد هاري ماجواير بأحقيتهم بركلة جزاء غير مُحتسبة في الشوط الأول.

وكان ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة لندن قد استضاف اللقاء بين الفريقين في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي، وانتهت المُباراة بنتيجة التعادل السلبي.

لوك شو: الحكم تغاضى عن ركلة جزاء لتجنب اللوم !

وبحسب لوك شاو فإن الحكم ستيوارت أتويل أوقف اللعب في الشوط الأول لفحص حالة عبر شاشة تقنية الفيديو “الفار”، وذلك بعد لمسة يد على كالوم هدسون أودوي داخل منطقة الجزاء.

وذكر شاو بأن الحكم بعد أن قرر إكمال اللعب دون احتساب الركلة ذهب لماجواير واعترف له بوجود ركلة جزاء لم تُحتسب لهم.

وقال شاو، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”في ذلك الوقت شاهدت لمسة اليد”، وتابع :”لا أعلم لماذا أوقفوا اللعب إذا لم تكن هناك ركلة جزاء”.

وتابع مُشيراً لكلمات الحكم المُثيرة للجدل لقائد اليونايتد، حيث قال :”الحكم قال لماجواير ‘إذا قُلت إنها ركلة جزاء سيتسبب ذلك في الكثير من الحديث عنها بعد ذلك’  “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة