الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريح صادم من نجم مانشستر يونايتد السابق بشأن فان دي بيك

أحمد حمدي

00:33 11/02/2021

سبورت 360 – لا يعيش النجم الهولندي دوني فان دي بيك أفضل أيامه في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إذ لا يعد أحد اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير بشكل أساسي.

ويعاني فان دي بيك بشدة لدخول التشكيل الأساسي للشياطين الحمر، فيما حصل على فرصة اللعب، الأربعاء، في مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي.

مارك هيوز: زملاء فان دي بيك لا يثقون فيه

وخاض لاعب أياكس السابق 73 دقيقة أمام وست هام يونايتد لمس خلالها الكرة 46 مرة، بنسبة نجاح 85% فيما خسر الكرة في 8 مرات، وهي أرقام تبدو ضعيفة من ناحية التأثير على مجريات اللعب، حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

ومن جانبه، علق مارك هيوز، نجم مانشستر يونايتد السابق، على الشكل الذي ظهر به فان دي بيك مع النادي الإنجليزي قائلًا: “هناك حالة عدم ثقة تحيط به، أشعر أن زملائه لا يثقون فيه ليمنحوه الكرة”.

وكان فان دي بيك قد انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد الصيف الماضي قادمًا من أياكس الهولندي في صفقة تكلفت حوالي 40 مليون يورو، إلا أن تألق برونو فيرنانديز وتعافي بول بوجبا جعلاه حبيسًا لمقاعد البدلاء، في ظل اعتماد سولشاير على الثنائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

الأكثر قراءة