الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوزيه مورينيو يُكذّب راشفورد.. وبالدليل القاطع

أحمد تاضومانت

00:33 16/01/2021

سبورت 360 – قال جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، إن تصريحات ماركوس راشفورد منافية للصواب، مشدداً في السياق نفسه، على أنه لم يُعلم لاعبي مانشستر يونايتد كيفية الحصول على ركلات الجزاء.

وتولى جوزيه مورينيو مهمة تدريب مانشستر يونايتد في 2016، وقاد الفريق لتحقيق عدة ألقاب أبرزها الدوري الأوروبي، ولكنه تعرض للإقالة في نوفمبر 2019، بعدما تراجعت النتائج.

وكان راشفورد قد صرح: ” أتذكر عندما كان مورينيو المدرب كان هناك خمس أو ست حالات كان من المفترض أن أحصل فيها على ضربة جزاء فـانتهى به الحال وهو يقول [إذا لم تكن ذكي في طريقتك فـلن تحصل عليها] وبعد ذلك بدأنا بالحصول على بعض الركلات”.

مورينيو يرد على راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد:

وقال مورينيو: “مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ضخمة، ولا تحتاج مني أن أزيدها إثارة أو أخرج بعناوين صحفية، أعرف ما تعنيه تلك المباراة للجمهور، لذلك سأؤجل تعليقاتي لوقتٍ لاحق”.

وأردف: “ولكن إذا أردت، اذهب لسجلي كمدرب وأنظر للإحصائيات وقارن الأرقام وستتوصّل للاستنتاج [راشفورد حصل على 6 ركلات جزاء في 67 مباراة مع سولشاير، وحصل على 2 فقط في 81 مباراة معي]”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة