الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيجالو يكشف وجهته المُفضلة بعد انتهاء إعارته في مانشستر يونايتد

محمد مصطفى

23:27 14/01/2021

سبورت 360- كشف أوديون إيجالو، نجم مانشستر يونايتد، أنه يرغب في اللعب في الدوري الأمريكي بعد انتهاء إعارته للشياطين الحُمر، وذلك بعد ابتعاده عن حسابات أولي جونار سولشاير.

وقال إيجالو، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”أنا أشاهد الدوري الأمريكي، المستوى جيد في الدوري، وأنا أحب أن ألعب هُناك”، وتابع :”يجب أن أنتظر العروض، وإذا كانت هناك فرصة سأغتنمها”.

إيجالو يكشف رغبته باللعب في أمريكا

وأضاف إيجالو قائلاً :”كثير من اللاعبين ذهبوا إلى هناك، حتى جونزالو هيجوايين من يوفنتوس هناك، وكذلك جيوفاني دوس سانتوس، أريد أن أذهب إلى هناك إذا كان هناك فرصة”.

وأشار إيجالو إلى رغبته تحديداً في اللعب مع نادي إنترميامي الذي يُشارك في إدارته أسطورة اليونايتد ديفيد بيكهام، مؤكداً على أن الفريق يتطور.

الجدير بالذكر أن إعارة النجم النيجيري إيجالو من فريقه الصيني شانجهاي شينخوا تنتهي في 31 يناير، وكان النجم النيجيري قد لعب 23 مُباراة مع الفريق في كافة المُسابقات، سجل فيهم خمسة أهداف، وصنع هدفاً لزملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

الاتحاد يستعيد خدمات نجمه في موقعة النصر

الأهلي يسترد جهود كوكا وعبد القادر في الإياب ضد الترجي

لاعب الترجي يكشف سبب التعادل مع الأهلي.. وصعوبة الإياب

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ضد وولفرهامبتون

رسمياً.. أرسنال يفقد خدمات ساكا في مباراة الحسم أمام إيفرتون

النني يحدد موقفه من الانتقال للأهلي

الأكثر قراءة