الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة مانشستر يونايتد يختار 5 من نجوم ليفربول في تشكيلته المثالية

محمد مصطفى

22:57 12/01/2021

سبورت 360- اختار ريو فيرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد، 5 من لاعبي الغريم التقليدي ليفربول، وذلك في فريقه المثالي للعام، في المقابل لم يختار أي لاعب من اليونايتد.

ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية التشكيلة المثالية التي اختارها فيرديناند، حيث اختار مُدافع اليونايتد السابق الحارس البرازيلي للريدز أليسون بيكر في مركز الحراسة.

فيرديناند يتجاهل ليونيل ميسي في تشكيلته المثالية

واستعان فيرديناند في تشكيلته بأربعة مُدافعين هم ترينت أرنولد وفيرجيل فان دايك من ليفربول، وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس، ونجم بايرن ميونخ بطل أوروبا الشاب المُتألق ألفونسو ديفيز.

واختار أسطورة اليونايتد نجم الجار مانشستر سيتي البلجيكي كيفين دي بروين في خط الوسط، وأكد على أنه أفضل لاعب وسط في الدوري الإنجليزي، ويلعب لجواره كلا من تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول، وجوشوا كيميش لاعب بايرن ميونخ.

وأغفل فيرديناند في الخط الأمامي قائد برشلونة ليونيل ميسي، وقرر التعويل على الثلاثي ساديو ماني نجم ليفربول، وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، والمُتألق روبرت ليفاندوفسكي الهداف البولندي لبطل أوروبا بايرن ميونخ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

رغبة الخطيب تحسم مصير معلول مع الأهلي

مونتشي يدعم لوبيتيجي لتولي تدريب ميلان

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة