الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مُستعيناً بتجربة رونالدو..فيرديناند يُعلق على صفقة مانشستر يونايتد الجديدة

محمد مصطفى

02:51 12/01/2021

سبورت 360- كشف ريو فيرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد، عن رأيه بخصوص صفقة النادي الجديدة الجناح أماد تراوري القادم من فريق أتالانتا الإيطالي، مُتوقعاً تألقه.

وقال فيردينايند، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية، :”نحن تعاقدنا مع شاب من أتالانتا، ونأمل أن يقوم بشيء من أجل تدعيم اليونايتد في موسمه”، وتابع :”إذا شاهدت مقاطعه المصورة، وتحدثت مع بعض المسئولين في النادي عن شرائه، فإنك تُدرك أن من المُمكن أن يكون ذلك الشاب ممُيزاً حقاً”.

فيرديناند: لم يكن أحد يعرف رونالدو قبل الانضمام لليونايتد

وأضاف :”لن أضع عليه ضغط كريستيانو رونالدو، ولكن لم يكن أحد يعرف رونالدو حينما تعاقدنا معه في اليونايتد بعيداً عن الناس في البرتغال”.

وتابع أسطورة اليونايتد حديثه :”إذا رأيت مقاطعه المصورة، وطريقة حديث الناس عنه، فأنت ستفكر في أن بإمكانه تحقيق أي شيء يُريده إذا تصرف بالصورة المُثلى”.

ويبلغ أماد 18 سنة، ويحمل الجنسية الإيفوارية، ويجيد اللعب في مراكز الجناح الأيمن والأيسر والمُهاجم الثاني، ولعب ديالو في الفرق السنية لنادي أتالانتا، ولعب أربع مُباريات فقط في الدوري الإيطالي الموسمين الماضي والحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة