الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم مانشستر يونايتد يوجه تحذيرًا قويًا بشأن حظوظ فريقه في البريميرليج

أحمد حمدي

23:04 23/12/2020

سبورت 360 – وجه لوك شو، نجم نادي مانشستر يونايتد، تحذيرًا قويًا لمنافسي الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا أن فريقه قادرًا على التتويج باللقب.

وقال “شو”، خلال حوار مع شبكة”سكاي سبورتس”: “بالطريقة التي يسير عليها الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا، أعتقد أنه سيكون من الحماقة التشكيك فينا، أعتقد أنه في اللحظة الحالية اللقب يمكنه أن يذهب إلى أي فريق حقًا”.

شو: نحتاج للاستمرارية للمنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز

وأضاف: “الفريق الذي سيأخذ الزمام ويعبر فترة أعياد الميلاد بنجاح ويفوز بكل مبارياته أعتقد أنه سيكون لديه فرصة جيدة جدًا، نحن فقط علينا أن نحاول العثو على الاستمرارية في أدائنا، لأننا لا يمكننا أن نستمر في خوض مباراة جيدة ثم نسقط ونلعب مباراة سيئة، من المستحيل بهذه الطريقة أن ننافس على اللقب، لذا أعتقد أننا نحتاج أن نحافظ على الاستمرارية ونرى إلى أين سيأخذنا ذلك”.

وتابع نجم دفاع مانشستر يونايتد: “الخروج من دوري أبطال أوروبا أوجعنا حقًا، ولكني أعتقد أنه من ناحية الأداء إذا تمكنا من العثور على الاستمرارية سنصبح في مكان أفضل كثيرًا مما نحن عليه بالفعل”.

واختتم: “بالطبع نحن لدينا الكثير لنتحسن فيه، كل الفرق تفعل ذلك طوال الوقت، ولكن إذا أكملنا في التحسن والحفاظ على الاستمرارية أنا واثق أننا سنكون في مكان أفضل كثيرًا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

أردا جولر يكشف لماذا اختار ريال مدريد بدلًا من برشلونة

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

الأكثر قراءة