الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد في مفاوضات متقدمة لضم نجم ميلان

أحمد حمدي

00:24 27/11/2020

سبورت 360 – مع عدم توصل النجم التركي هاكان تشالهانوغلو لاتفاق مع ناديه ميلان الإيطالي على تجديد عقده الذي ينتهي بختام الموسم الجاري، أصبح اللاعب أقرب للرحيل عن سان سييرو، فيما يقترب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونقل موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، عن الصحفي الألماني كريستيان فالك، تأكيده على وصول المفاوضات بين اللاعب الدولي التركي ونادي مانشستر يونايتد إلى مرحلة متقدمة.

هاكان تشالهانوغلو يقترب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد الصيف القادم

وكان اسم هاكان تشالهانوغلو قد ارتبط بعدد من الأندية، ومن بينها نادي يوفنتوس الإيطالي، إلا أنه يبدو في طريقه إلى مسرح الأحلام أولد ترافورد بنهاية الموسم الجاري، في صفقة انتقال حر.

وكان باولو مالديني، المدير الرياضي لنادي ميلان، قد أكد في تصريحات سابقة رغبة النادي في الوصول إلى اتفاق مع لاعبه التركي من أجل تجديد عقده وعدم رحيله مجانًا عن الفريق، في الوقت الذي يعتبره فيه المدير الفني للروسونيري، ستيفانو بيولي، أحد أعمدة الفريق.

وخاض هاكان تشالهانوجلو 12 مباراة هذا الموسم مع ميلان في جميع البطولات، ما بين الدوري الإيطالي والدور التمهيدي للدوري الأوروبي ومرحلة المجموعات من البطولة نفسها، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع مثلهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة