الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد قد يوقف مسيرة مانشيني مع إيطاليا

حسين ممدوح

15:24 19/11/2020

سبورت 360 – أكدت تقارير إيطالية أن روبيرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا قد يكون هدفاً مستقبلياً لناديي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان لكن الاتحاد الإيطالي يأمل في إقناعه بالتمديد.

ينتهي عقد المانشيو مع الآتزوري بعد كأس العالم 2022 لكن جرافينا رئيس الاتحاد كشف مؤخراً أنه يريد الجلوس ومناقشة عقد جديد مع مدرب مانشستر سيتي والإنتر السابق.

وقال جرافينا قبل مباراة المنتخب الأزرق ضد بولندا الأسبوع الماضي : “يتبقى لدينا سنتان على العقد وهي فترة طويلة لكن المشروع الذي نعمل عليه هو طويل الأجل لذا سنجلس قريباً لنناقش الوضع”.

مانشستر يونايتد يستهدف المدرب مانشيني

وحسب صحيفة توتو سبورت فإن مانشيني دخل مجدداً ضمن أفكار عدد من الأندية الكبرى في أوروبا، بعد أن كان قد ارتبط بالانتقال إلى يوفنتوس في الصيف الماضي.

والآن تشير الصحيفة إلى أن مانشيني يجد ترحيباً من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان لتدريب فرقهما في الفترة القادمة.

وكان مانشيني أسطورة نادي سامبدوريا والكرة الإيطالية قد غاب عن آخر مباراتين ضد بولندا والبوسنة بسبب إصابته بفيروس كورونا، لكن ألبيريكو إيفاني مساعده تواجد لقيادة الفريق الأزرق لتحقيق انتصارين مُقنعين والتأهل لنصف نهائي دوري أمم أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة