الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدة غياب راشفورد و لوك شو عن مانشستر يونايتد بعد إصابتهما

حسين ممدوح

02:29 11/11/2020

سبورت 360 – تعرض النجم الإنجليزي الدولي ماركوس راشفورد لإصابة بالكتف أثناء مباراة فوز مانشستر يونايتد على يفرتون 3/1 خارج أرضه يوم السبت.

خرج اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً ممسكاً بكتفه في الشوط الثاني من ملعب جوديسون بارك مما أثار مخاوف لدى جماهير الريد ديفلز.

كان هناك قلقاً من إمكانية خسارة فريق المدرب سولشاير لجهود نجمه لفترة طويلة مما كان سيجعله وجهاً جديداً ضمن قائمة الإصابات لدى اليونايتد.

حالة راشفود مطمئنة..وابتعاد لوك شو

ومع ذلك انضم راشفورد إلى تشكيلة منتخب إنجلترا للمباريات المقبلة في دوري الأمم الأوروبية ضد بلجيكا وأيسلندا والمباراة الودية ضد جمهورية أيرلندا.

وكشفت التقارير الصُحفية أن استدعاء راشفود يُلمح إلى أن تعافيه من مشكلته بالكتف كانت أسرع مما هو متوقع وبالتالي لن يغيب عن الفريق كثيراً.

لكن من ناحية أخرى هناك أخبار أسوأ فيما يخص إصابة لوك شو، حيث تعرض شو لإصابة في أوتار الركبة ربما تجعله يغيب عن الملاعب حتى ديسمبر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر يونايتد

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة